يوسف مهذب مواطن رحماني من دوي الاحتياجات الخاصة ،اكثر من سنتين و هو يطالب بلقمة العيش
شعلة
بعد سنتين من المطالبة بالحق في العيش الكريم أمام المسؤولين عن إقليم الرحامنة ، قرر يوسف مهذب 46 سنة ، من دوي الاحتياجات الخاصة أن يقوم بمسيرة على الاقدام إلى مدينة الرباط لإيصال صوته الى المسؤولين هناك،رحلة شاقة دامت ثلاثة أيام ،إلا ان صحته لم تسعفه و عاد أدراجه من مدينة البيضاء و هو الآن في حالة نفسية مهزوزة أفقدته الثقة في كل شيء من حوله ،على اعتبار أنه عاش و يعيش الحكرة و ذلك وفق رأيه،حيث سبق له أن استفاد من” ݣريمة” لم يعرف كيف اختفت بين عشية و ضحاها ،بل الحكرة التي زادت من معاناته بالرحامنة هو استفادة اشخاص أسوياء بالعديد من الامتيازات التي يعتبرها من حقه و من حق الأشخاص دوي الاحتياجات الخاصة مثله ،هذه الفئة التي تحضى بكل العناية من ملك البلاد.
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة











