تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » أخبار وطنية » “الشباب و الرياضة” مولاي أحمد القاسمي يغادر الرحامنة لإدارة اقليمي إنزكان أيت ملول و شتوكة أيت باها.

“الشباب و الرياضة” مولاي أحمد القاسمي يغادر الرحامنة لإدارة اقليمي إنزكان أيت ملول و شتوكة أيت باها.

شعلة

علمت شعلة من مصادر مطلعة أن المندوب الإقليمي للشباب والرياضة بالرحامنة مولاي أحمد القاسمي قد شملته الحركة الانتقالية التي قام بها الوزير الحسين عبيابة اليوم 7 فبراير الجاري ،و ذلك من أجل ضخ دماء جديدة في عدد من المندوبيات بالمملكة ،مولاي أحمد القاسمي و لما يتوفر عليه من كفاءة و حنكة في تدبير القطاع تم إلحاقه على رأس اقليمين بجهة سوس ماسة و هما إقليم إنزكان أيت ملول و إقليم شتوكة أيت باها ،و خلفه على رأس المندوبية الإقليمية للشباب و الرياضة بالرحامنة المندوب الإقليمي عبد الله حادون قادما من مدينة اسفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.