تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » سلايدر » الدكتور كمال الينصلي رسميا مندوبا للصحة على إقليم الرحامنة.

الدكتور كمال الينصلي رسميا مندوبا للصحة على إقليم الرحامنة.

شعلة

توصل الدكتور كمال الينصلي اليوم  الأربعاء 04 غشت 2021 بقرار تعيينه رسميا مندوبا اقليميا للصحة على إقليم الرحامنة و ذلك بعد نجاحه في المبارة التي نظمتها وزارة الصحة في وقت سابق لشغل هذا المنصب الذي ظل شاغرا لأكثر من سنتين،ظل يشغله المندوب الحالي بالنيابة، هذا و يبقى قطاع الصحة من القطاعات الحيوية التي تشغل بال المسؤولين و المنتخبين و الساكنة على مستوى إقليم الرحامنة نظرا للخصاص الحاصل به في عدد من المراكز القروية و الحضارية على حد سواء و الذي سوف يتعزز في الشهور  القريبة ببناء مستشفى جامعي سيكون صمام الأمان ،يقدم خدمات صحية في المستوى  للمواطنين و دعما للمنظومة الصحية التي يتوفر عليها الإقليم في الوقت الحالي و التي تشهد تحسنا باستمرار اثر الجهود الكبيرة التي يبدلها عامل الإقليم و مندوب الصحة و باقي الأطر الصحية و الادارية للمنظومة الصحية و التي انتزعت الإشادة و التنويه في مواجهتها لجائحة كرورنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.