الدكتور كمال الينصلي رسميا مندوبا للصحة على إقليم الرحامنة.
شعلة
توصل الدكتور كمال الينصلي اليوم الأربعاء 04 غشت 2021 بقرار تعيينه رسميا مندوبا اقليميا للصحة على إقليم الرحامنة و ذلك بعد نجاحه في المبارة التي نظمتها وزارة الصحة في وقت سابق لشغل هذا المنصب الذي ظل شاغرا لأكثر من سنتين،ظل يشغله المندوب الحالي بالنيابة، هذا و يبقى قطاع الصحة من القطاعات الحيوية التي تشغل بال المسؤولين و المنتخبين و الساكنة على مستوى إقليم الرحامنة نظرا للخصاص الحاصل به في عدد من المراكز القروية و الحضارية على حد سواء و الذي سوف يتعزز في الشهور القريبة ببناء مستشفى جامعي سيكون صمام الأمان ،يقدم خدمات صحية في المستوى للمواطنين و دعما للمنظومة الصحية التي يتوفر عليها الإقليم في الوقت الحالي و التي تشهد تحسنا باستمرار اثر الجهود الكبيرة التي يبدلها عامل الإقليم و مندوب الصحة و باقي الأطر الصحية و الادارية للمنظومة الصحية و التي انتزعت الإشادة و التنويه في مواجهتها لجائحة كرورنا .
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة









