بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، عامل الرحامنة يشرف على انطلاقة العمل لمصلحة حوادث السير بإبن جرير.
شعلة
بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف يوم 18 فبراير من كل سنة ، ترأس عامل إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان مراسيم انطلاقة العمل بمصلحة حوادث السير احدثتها المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بإبن جرير بالدائرة الثانية حي افريقيا ،
و حضر الى جانب عامل إقليم الرحامنة لإعطاء انطلاقة هذه المصلحة المهمة كل من الكاتب العام للعمالة و والي الامن رئيس المنطقة الاقليمية للامن الوطني بابن جرير السيد عمر الخمري و رئيس محكمة إبن جرير الإبتدائية و نائب وكيل الملك بذات المحكمة و البرلمانيين و رئيس المجلس الإقليمي للرحامنة و رئيسة جماعة إبن جرير و رئيس مجموعة الجماعات الرحامنة و القائد الإقليمي للدرك الملكي بالرحامنة و القائد الإقليمي للوقاية المدنية الرحامنة و القائد الإقليمي للقوات المساعدة و باشا المدينة و قائد المقاطعة الثانية و نساء و رجال الشرطة بمختلف رتبهم، بالإضافة الى بعض فعاليات المجتمع المدني و رجال الصحافة و الإعلام.
و في تصريحه لجريدة ” شعلة” عبد العزيز المهتدي عميد شرطة ممتاز مكلف بمهمة بمصلحة الامن العمومي بإبن جرير، ان احداث مصلحة حوادث السير جاء تزامنا مع اليوم الوطني للسلامة الطرقية و بناء على قرار المدير العام للأمن الوطني ،حيث تندرج ضمن الاستراتيجية العامة للأمن الوطني التي تضع المواطن في عمق اهتماماتها ،و من شأن هذه المصلحة التي تغطي مجموع تراب المدينة ان ترقى بمستوى المردودية للمنتوج الامني ،حيث تم تجهيزها بجميع الاحتياجات اللوجيستيكية و وضع رهن اشارتها موارد البشرية كفؤة لانجاحها فيما يخص التدخل و انجاز المحاضر و الدراسات
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة



















