الرحامنة…من أجل تواصل فعال و ناجع مكتب التواصل للبرلماني عبد اللطيف الزعيم يتعزز بمكتب متنقل على ظهر سيارة.
شعلة
في اطار تفعيل دور البرلماني و بعد فتح مكتب التواصل بمقر حزب الأصالة والمعاصرة بشارع محمد الخامس بإبن جرير ،و من أجل تواصل فعال و ناجع تعزز مكتب التواصل للبرلماني عبد اللطيف الزعيم عن حزب الأصالة والمعاصرة الرحامنة بمكتب متنقل على ظهر سيارة تحمل اسم البرلماني واسم صفحته التواصلية على مواقع التواصل الإجتماعي و كذا شعار و جميع الإشارات الدالة على مكتب التواصل،و ذلك وفق تصريح البرلماني عبد اللطيف الزعيم يدخل في إطار القيام بدوره التواصلي مع الساكنة حيث جهز قبل مدة مكتبا للتواصل بجميع التجهيزات الضرورية ، و بأطر و موظفين و تعزز هذا المجهود اليوم بسيارة ، و ذلك من اجل التواصل مع الساكنة بالاقليم من الواد الى الواد و من حدود قلعة السراغنة الى الحدود مع اليوسفية ،حيث يبقى عامل البعد عن عاصمة الإقليم يشكل عائقا امام عدد من المواطنين لإيصال صوتهم الى من يمثلهم بقبة البرلمان و ذلك من اجل التدخل و الترافع عليهم لدى جميع المؤسسات المعنية ناهيك عن تواجد قنوات أخرى للتواصل منها على الخصوص الصفحة الرسمية للبرلماني ،هذا و لقد تم تصنيف تواصل البرلماني عبد اللطيف الزعيم مع قضايا ساكنة الرحامنة الثاني بعد رئيس الفريق من حيث طرح الأسئلة الكتابية و الشفوية ،منها من تم التعامل معها بشمل إيجابي و منها من لازالت قيد الدراسة و لنا عودة للموضوع من اجل جرد النتائج.
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة











