برلماني الرحامنة ،عبد اللطيف الزعيم يسائل وزيرة الانتقال الطاقي و التنمية المستدامة حول موضوع ضمان تزويد السوق الوطنية بقنينات الغاز.
شعلة
وجه الحاج عبد اللطيف الزعيم برلماني عن الدائرة التشريعية الرحامنة بإسم حزب الأصالة والمعاصرة سؤالا شفويا آنيا الى وزيرة الانتقال الطاقي و التنمية المستدامة حول موضوع ضمان تزويد السوق الوطنية بقنينات الغاز ، حيث اعتبر
قنينة الغاز هي شريك يومي لكل الاسر المغربية و لا يمكن بأي حال من الاحوال الاستغناء عنها أو تعويضها خصوصا في الظروف الحالية…
و اضاف ان الجمعية المهنية لمستودعي وموزعي الغاز السائل بالجملة بالمغرب كشفت عن التوقف عن التوزيع يومي 29و 30 يونيو الجاري قابلة للتمديد وهو من شأنه أن يحدث اضطرابات على مستوى تزويد السوق الوطنية و بالتالي حرمان المواطنات و المواطنين من مادة حيوية ترتبط بمعيشهم اليومي و لتوضيح الرؤية للرأي العام تقدم لها بهذا السؤال الشفوي عن التدابير والإجراءات الآنية التي ستتخذها الوزارة لضمان توفير و تزويد السوق الوطنية بقنينات الغاز ؟
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة









