تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » أخبار وطنية » ثلاثة جمعيات تنظم دورة تكوينية لتقوية قدرات شباب برنامج اوراش.

ثلاثة جمعيات تنظم دورة تكوينية لتقوية قدرات شباب برنامج اوراش.

شعلة

تم يوم أمس  الخميس 20 اكتوبر 2022 تنظيم دورة تكوينية بفضاء شروق المتعدد الوظائف للنساء حول : “آليات التواصل،والمصوغات المؤطرة لبرنامج محاربة الأمية”،وذلك لفائدة الأطر الشابة التي تشتغل في برنامج اوراش،في إطار “مشروع تتبع و مواكبة برنامج محاربة الأمية باقليم الرحامنة”. وقد جاءت هذه الدورة التكوينية المنظمة من طرف تحالف جمعيات كل من : “شروق لادماج النساء في وضعية بانن جرير،الجمعية الوكادية للتنمية برأس العين، و جمعية حركة التويزة ابن جرير”,من أجل تقوية قدرات ومؤهلات هؤلاء الشباب المشتغل في هذا المشروع لضمان فعالية و نجاعة عمل الجمعيات المذكورة في إطار هذا الورش الوطني الهام جذا.و قد اشرف على فعاليات هذه الدورة التكوينية كل من الأستاذة خديجة الادريسي،الاستاذ مصطفى نازر والاخ عبد الحق البراكة الإطار الجمعوي المتمكن و النشيط.وقد اختتمث اشغال هذه الدورة التكوينية على اساس استمرار مواكبة هؤلاء الشباب اكثر، لضمان تمكينهم واستيعابهم بشكل جيذ لآليات التتبع والمواكبة لهذا المشروع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *