الرئيسية » 24 ساعة » متابعة الملتقى الإعلامي:إبن جرير تستقبل ضيوفها الإعلاميين من مختلف الدول العربية
متابعة الملتقى الإعلامي:إبن جرير تستقبل ضيوفها الإعلاميين من مختلف الدول العربية
29 أبريل، 2015
شعلة بريس
صارت مدينة إبن جرير اليوم قبلة لرجال الصحافة و الإعلام من مختلف المنابر الإعلامية الوطنية و العربية لحضور فعاليات الملتقى الإعلامي الدولي الأول لابن جرير للعاملين و المتطوعين في الإعلام الإلكتروني أيام 01-02-03 ماي 2015، كان حلول رئيس الإتحاد الدولي للمواقع الإلكترونية بمدينة إبن جرير محمود السيد وليد العريان يوم أمس باعتبارة شريك أساسي لهذا الملتقى بداية لاستقبال وفود أخرى ابتداءا من اليوم من مختلف المدن المغربية و الدول العربية الصديقة و الشقيقة.
الملتقى الإعلامي الدولي للإعلام الإلكتروني الذي أصبحت بفضله مدينة إبن جرير حديث الخاص و العام في الوطن العربي و الذي أصرت كل من بلاد بريس ،شعلة بريس و فجر بريس برفقة شركائهم على تنظيمه سنويا ،الغاية منه هو مناقشة ومواكبة تطلعات العاملين في الحقل الإلكتروني باعتبارهم شركاء في تنمية مجتمعاتهم و تقدمها ، ليصير خير سفير للتعريف بمدينة ابن جرير عبر النت عند كل المهتمين و المعنيين و الفاعلين الإقتصاديين ،لما أصبحت تعيشه من تحول جدري على جميع الأصعدة باحتضانها عدة مشاريع عالمية عبر المشروع التنموي الكبير للرحامنة.
2015-04-29