تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » ثقافة وفنون » موسم مدينة سيدي بوعثمان”دار القايد مافيها لا حبة و لا بارود”

موسم مدينة سيدي بوعثمان”دار القايد مافيها لا حبة و لا بارود”

شعلة بريس

أنطلق يومه الخميس 09 أبريل 2015 المهرجان الربيعي “الموسم”لمدينة سيدي بوعثمان تحت شعار” ،انفتاح واحياء للموروث الثقافي ” في دورته الثالثة من تنظيم المجلس البلدي لسيدي بوعثمان وبشراكة مع هيئات المجتمع المدني ،و الذي سيستمر الى حدود يوم الأحد 12 أبريل من نفس الشهر.

موسم التبوريدة لهذه السنة لمدينة سيدي بوعثمان خيب ظن زواره  بعدم تمكنهم من فرجة التبوريدة كالمعتاد بسبب غياب “الحبة”و “البارود”لإسباب مجهولة لم يقدر أحد ان يتحمل أي تصريح لمصادر الجريدة بهذا الشأن و الإكتفاء بعبارة”مالقناش الحبة و البارود في السوق”،تاركين أسراب الخيل و فرسانهم تتحسر و تتأسف لعدم ملأ سماء المحرك برائحة البارود،رائحة ثرات عشقه الإنسان أبا عن جد،وفي انتظار العثور على الحبة و البارود ،قصد  زوار الموسم   منتجع رائع بالقرب من محمية الغزال يغري بقضاء لحظات جد ممتعة مع الأهل و الأحباب وسط حقول الأزهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *