استطاع المغني الشاب نبيل لمهدب أن يخلق جو من النشاط و الحركة داخل القاعة التي احتضنت الحفل الختامي لمهرجان السينما لمدينة إبن جرير،بعدما جعل الحضور يتفاعل مع أغانيه بطريقة جميلة،كما أضفى المخرج السينمائي محمد عاطيفي برقصاته الجميلة رفقة عضوة لجنة التحكيم من جنسية فرنسية لمسات على هذه الأمسية التي عرفت تتويج الأفلام الفائزة بالمسابقة الدولية و المحلية التي حصل فيها المغني الشاب و المخرج الطموح نبيل لمهدب المرثبة الثانية في المسابقة المحلية بفيلم”أعمى و لكن”حيث تسلم الجائزة من طرف والديه بطريقة رائعة لها أكثر من دلالة.