فيديو…ماذا يقول “الوردي” عن فضيحة الصحة بصخور الرحامنة
محمد حمدي
كشفت الزميلة صخور بريس بالصوت و الصورة فضيحة مدوية في وزارة ” الوردي”يوم أمس السبت 16 أبريل 2016 بالكشف عن الوجه الحقيقي للصحة بإقليم الرحامنة ،بفضحها المستور و التهاون في تحمل مسؤولية إنقاد أرواح المواطنين و المواطنات بالمركز الصحي صخور الرحامنة الذي أصبح فيه الداخل مفقودا و الخارج منه مولودا ،حيث كادت أن تلقى فيه امرأة حاملا مصيرها بعدما قصدته و كلها أمل أن تضع مولودها بكرامة يضمنها لها الدستور المغربي، حين فاجئها المخاض ،قاصدة هذا المركز الصحي الذي ظلت حيطانه تسبح لله عز و جل إلا أن تمكنت المرأة من وضع حملها بمساعدة أقربائها في غياب تام لأصحاب الوزرة البيضاء الذين يعجبك شكلهم في الوقفات و الإعتصامات ضاربين عرض الحائط ما يتقاضونه من أجورا شهرية من المال العام دون رقيب أو حسيب.
هذا و الجدير بالذكر أن المراكز الصحية بالعالم القروي بالرحامنة تعيش مأسات حقيقية جراء نقص حاد في الأجهزة و الموارد البشرية ،تبدو لزائرها و كأنها أطلالا تنتظر أملا كاذبا من حكومة فاشلة.
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة









