تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » أخبار وطنية » أم المؤمنين عائشة تحسس بخطورة الالعاب الألكترونية “بمدرسة .كم” بابن جرير

أم المؤمنين عائشة تحسس بخطورة الالعاب الألكترونية “بمدرسة .كم” بابن جرير

شعلة

بحضور قائد المقاطعة الثانية لإبن جرير و بعض نواب رئيس المجلس الجماعي لإبن جرير و كذا بعض المستشارين بنفس المجلس و العديد من الفعاليات الجمعوية و السياسية و الأطر التربوية ، نظمت جمعية أم المؤمنين عائشة للتنمية بالرحامنة أمسية  توعوية لفائدة تلاميذ مدرسة .كم ، بحي الإنبعاث بابن جرير مساء يوم الجمعة 16 فبراير الجاري حول خطورة الالعاب الإلكترونية على الأطفال ، عبر الاستعمال السلبي والغير مراقب للالعاب الاكترونية على الاطفال تزامنا مع الاحدات التي عرفتها المدينة في الاونة الاخيرة ،و اصبحت تؤرق بال أباء واولياء التلاميد ووضعت علامات استفهام كتيرة عل كيفية الحماية منها في سبيل ترشيد الاستعمال الجيد لوسائل التواصل الحديتة ، كما ركز المتدخلون في كلماتهم على دور الاباء واولياء الامور لمرقبة أطفالهم وتوجهيهم بشكل سليم حتى يمكن الحد من المخاطر المحتملة لللألعاب الإلكترونية الغير سليمة

هذا و للإشارة فمدينة إبن جرير عرفت في ظرف أقل من نصف شهر ظهور حالتين ،كانتا ضحية لعبة الحوت الازرق ،طفل من الحي الجديد و مراهقة من حي مولاي رشيد ، تدخلت بموجبهما المصالح الإقليمية بالرحامنة على عجل تحت رئاسة عامل الرحامنة ،لإنقاد الضحايا و دق ناقوس الخطر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.