أبناء مركز أم المؤمنين عائشة بالرحامنة بشاطئ سيدي رحال.
شعلة
تفعيلا لبرنامجها الاجتماعي لصالح الأطفال المتخلى عنهم ،نظمت جمعية أم المؤمنين عائشة للتنمية بالرحامنة المحتضنة لمركز الاطفال المتخلى عنهم بالرحامنة مخيما صيفيا لفائدة نزلائها بشاطئ سيدي رحال،و ذلك من أجل اندماجهم بشكل طبيعي داخل المجتمع و تحفيزا لهم على بدل المزيد من النتائج الإيجابية بين زملاىهم بالمدارس التي يتابعون فيها دراستهم .
هذا و من المنتظر أن يستفيد نزلاء المركز ام المؤمنين عائشة للتنمية بالرحامنة هذه السنة من مخيمات صيفية اخرى عبر عدة مراحل بالبحر و بالشلالات و كذا بالجبال.
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة











