إبن جرير: خوفاً من عودة كورونا ،انطلاق عملية التحسيس بإلزامية ارتداء الكمامة و منع التجمعات.
شعلة
انطلقت اليوم الجمعة ثاني ابريل الجاري على مستوى المقاطعة الأولى بإبن جرير عملية التحسيس بضرورة إرتداء الكمامة تحت طائلة المتابعة القانونية، و كذا تفادي التجمعات بالفضاءات العمومية ،للحيلولة دون الإصابة بالموجة الثلاثة من فيروس كورونا الذي بدأت معالمه تظهر هنا و هناك بالمغرب و ذلك من طرف اعوان السلطة المحلية بتنسيق مع فعاليات المجتمع المدني ، عملية التحسيس هذه انطلقت على بعد أيام قليلة على حلول شهر رمضان المبارك الذي يشهد حركة دؤوبة على جميع المستويات.
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة














