تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » أخبار وطنية » إبن جرير: خوفاً من عودة كورونا ،انطلاق عملية التحسيس بإلزامية ارتداء الكمامة و منع التجمعات.

إبن جرير: خوفاً من عودة كورونا ،انطلاق عملية التحسيس بإلزامية ارتداء الكمامة و منع التجمعات.

شعلة

انطلقت اليوم الجمعة ثاني ابريل الجاري على مستوى المقاطعة الأولى بإبن جرير عملية التحسيس بضرورة إرتداء الكمامة تحت طائلة المتابعة القانونية، و كذا تفادي التجمعات بالفضاءات العمومية ،للحيلولة دون الإصابة بالموجة الثلاثة من فيروس كورونا الذي بدأت معالمه تظهر هنا و هناك بالمغرب و ذلك من طرف اعوان السلطة المحلية بتنسيق مع فعاليات المجتمع المدني ، عملية التحسيس هذه انطلقت على بعد أيام قليلة على حلول شهر رمضان المبارك الذي يشهد حركة دؤوبة على جميع المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *