عامل الرحامنة يطلق حملة “زيرو متشرد ” بالرحامنة
شعلة
علمت مصادر “شعلة” أن عامل الرحامنة السيد عزيز بوينيان يترأس في هذه الأثناء (بعد زوال يوم الثلاثاء 06 فبراير 2018 ) اجتماعا إقليميا مع كافة رجال السلطة المحلية بالرحامنة من أجل إطلاق حملة ” زيرو متشرد ” تهتم بإيواء جميع المشردين بالإقليم الذين يعيشون ظروف صعبة ،بعدما وجدوا انفسهم بطريقة او بأخرى عرضة لقساوة الطبيعة، خاصة و بلادنا تعيش فصل الشتاء الذي يعرف موجة البرد القارس ،هذا و لقد تم لحد الآن إيواء ستة حالات بكل من مركز شروق و دار الطالب.
و عليه فالرسالة موجهة لفعاليات المجتمع المدني من أجل تقديم يد المساعدة و وضع ايديهم في يد المسؤولين بتحديد مكان أية حالة تحتاج للإيواء و تمكينها من فرصة الدفىء الذي عمل عامل الرحامنة على توفيرها.
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة









