تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » أخبار وطنية » وزير الإتصال و “قضية حمزة و الوزير في ابن جرير”في طريقها للقضاء

وزير الإتصال و “قضية حمزة و الوزير في ابن جرير”في طريقها للقضاء

شعلة بريس

لازالت تداعيات قضية بما أصبحت تعرف ب”حمزة و الوزيرفي ابن جرير”تشغل الرأي العام الرحماني ،حيث أصبح معالي وزير الإتصال  الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي محط سخرية و شفقة على طاولات المقاهي و التجمعات ،جراء ماقام به اتجاه أحد نشطاء حركة 20 فبراير،بعدما انتفض بطريقة هستيرية عندما اشتد عليه الخناق جراء الإحتجاجات المتواصلة المنددة بسياسة الحكومة التي نعتوها بالفاشلة من طرف أبناء الجبهة الموحدة للرحامنة إبان تقديم  حصيلتها أمام ساكنة إبن جرير في مهرجان خطابي يومه السبت 18 ابريل2015 المنظم من طرف الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية،بتوجيهه عدة نعوت و اتهامات خطيرة للشاب حمزة الإبراهيمي من قبيل الداعشي،الإرهابي،اللحية مدعيا أنه تلقى تهديدلت بالقتل و التصفية الجسدية،متسائلا بأعلى صوته “أين هربت أيها الداعشي” أين اختفيت أيها الإرهابي”ليظهر له حمزة من وسط المحتجين ممتطيا أكتاف أحد أصدقاءه  مفندا إدعاءاته بكونه هرب وخاف ،مكذبا إياه لما جاء على لسانه من تهم.

ومن المنتظر أن تعرف هذه القضية مسارا أخر ،حيث سيتقدم حمزة الإبراهيمي بدعوة قضائية مطالبا من سعادة الوزير إثبات للتهم التي تلقاها عبر مكبرات الصوت في ساحة عمومية بكونه داعشي و إرهابي و هو يعيش وسط مدينة إبن جرير حياة عادية وسط جميع أجهزة الأمن المختلفة و الساهرة على أمن البلاد و العباد من الدواعش و الإرهابيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *